أخر الاخبار

نيويورك تغلق مستشفى سنترال بارك الميدانى لعلاج حالات كورونا

نيويورك تغلق مستشفى سنترال بارك الميدانى لعلاج حالات كورونا - موقع معلومات المسافر

أعلنت مدينة نيويورك إغلاق مستشفى ميداني في حديقة سنترال بارك في غضون أيام إثر تراجع عدد الإصابات بفيروس كورونا في امريكا.

وفي نهاية مارس الماضي نصبت 12 خيمة طبية مجهزة بآلات تنفس اصطناعي قبالة مستشفى ماونت سيناء بنيويورك لتعزيز طاقة استيعابه خلال أزمة فيروس كورونا . ( فيديو المستشفى الميدانى فى سنترال بارك وماونت سيناء

وقالت ساماريتان بورس وهي منظمة إغاثة عالمية أن علاج المرضى الموجودين أصلا في المستشفى سيتطلب نحو أسبوعين على أن يتم بعدها تعقيم الخيام وإزالتها و إن المستشفى المؤقت الذي عالج 191 شخصا مصابين بالفيروس سيتوقف عن استقبال المرضى اعتبارا من الاثنين وأضافت أن هذا يمثّل منعطفا مهما في مسار انتشار فيروس كورونا بنيويورك لأنه يعكس تراجع عدد الحالات.

وان السفينة العسكرية تشارك مع مستشفى سنترال بارك في عملية ضخمة تهدف لمضاعفة عدد الأسرة في الولاية لتصل إلى 110 آلاف وشملت العملية تحويل مركز جاكوب ك. جافيتس للمؤتمرات ومقر دورة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب إلى مستشفيين ميدانيين.

لكن لم تبلغ حالات الاستشفاء العدد الذي ورد في أسوأ التوقعات بسبب فرض أسابيع من الإغلاق في المدينة وفق ما قال حاكم الولاية أندرو كومو وسيغلق مستشفى مركز جيفيتس الأسبوع المقبل

أعلن كومو السبت تسجيل 299 وفاة جديدة نتيجة كوفيد-19 في الساعات الـ24 الماضية في ارتفاع عن حصيلة اليوم السابق التي بلغت 289 وأضاف أنه تم أيضا تسجيل تراجع في حالات الاستشفاء والإنعاش ويتوقع أن يمدد كومو هذا الأسبوع الحجر المنزلي الى ما بعد 15 مايو في المناطق الأكثر تضررا في الولاية وأودى الوباء بنحو 19 ألف شخص في نيويورك وهي إحدى أعلى الخسائر البشرية في العالم.

  Yes
شاهد ايضا : 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -