أخر الاخبار

بالفيديو تحويل حديقة سنترال بارك في نيويورك الى مستشفى لعلاج حالات كورونا

بالفيديو إنشاء مستشفى داخل حديقة سنترال بارك في نيويورك لعلاج حالات كورونا - موقع معلومات المسافر

تحولت حديقة سنترال بارك في نيويورك إلى مستشفى ميداني يحتوي على 68 سريرا لاستقبال مرضى كوفيد-19 هذا الأسبوع وقام فريق من 72 طبيبا وممرضا وغيرهم من العاملين في مجال الرعاية الصحية من منظمة Samaritan’s Purse وهي منظمة مسيحية إنجيلية للإغاثة من الكوارث بإقامة مستشفى في سنترال بارك والمستشفى مجهز بـ 10 أجهزة تنفس اصطناعي كما تم إنشاء مشرحة مؤقتة .

ودخل المستشفى في شراكة مع النظام الصحي ماونت سيناء في نيويورك وسيعطي الأولوية لنقل المرضى الفائضين من فرعي بروكلين وكوينز ماونت سيناء حتى يتمكنوا من استئناف علاجهم التنفسي فيه.


Emergency field hospital in Central Park is just about complete and ready to open. It will provide care for nearly 70 patients.
ويتكون المستشفى من 14 خيمة في منتزه East Meadow وتم وضع اللمسات الأخيرة بعد ظهر الثلاثاء من التنظيف وتغطية الأرضية وذلك قبل استقبال المريض الأول في وقت لاحق من يوم أمس وقامت Samaritan’s Purse ببناء مستشفيات ميدانية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أفريقيا والإكوادور وهايتي والعراق و هذه هي المرة الأولى التي أقامتها المنظمة في الولايات المتحدة.

وأعلن حاكم نيويورك، آندرو كومو، يوم أمس الثلاثاء أن عدد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في نيويورك زاد أكثر من 9 آلاف شخص عن اليوم السابق ليصبح 75795 مع ارتفاع عدد الوفيات بنسبة 27% ووصوله إلى 1550.

هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا 
  Yes
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -